أطلق المواطن علي سيف الربح الصبيحي، من سكان منطقة الشط - وادي الهرة بمديرية المضاربة ورأس العارة، نداء استغاثة عاجل إلى السلطة المحلية، وأهل الخير والإحسان، والجهات المعنية، لإنقاذ حياته من وضع صحي حرج يهدد بقاءه على قيد الحياة.
يعاني المواطن الصبيحي -وهو من البدو الرحل الذين يواجهون ظروفاً معيشية بالغة القسوة- من مرض حاد تسبب في فقدانه للقدرة على تناول الطعام أو الشراب، حيث يعاني من نوبات قيء مستمرة فور إدخال أي شيء إلى جوفه. وأكد الصبيحي أن حالته الصحية في تدهور متسارع، مما يجعله في حاجة ماسة وملحة لنقله الفوري إلى المستشفيات التخصصية في العاصمة عدن لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.
وفي تصريح مؤثر، أوضح الصبيحي أنه يعيش أوضاعاً إنسانية صعبة للغاية، حيث يتواجد حالياً في العراء دون مأوى أو رعاية كافية، مشيراً إلى أن شظف العيش وضيق ذات اليد جعله عاجزاً عن توفير تكاليف النقل أو العلاج.
وعبر هذه المناشدة، توجه المواطن الصبيحي بدعوة إلى مدير عام مديرية المضاربة ورأس العارة، مراد سيف جوبح، وكافة أبناء المنطقة والميسورين، لمد يد العون والمساعدة من خلال:
توفير الدعم المالي اللازم لتغطية تكاليف العلاج في مستشفيات عدن.
تأمين وسيلة نقل إسعافية عاجلة لنقله من منطقة الضبيحة إلى عدن لإنقاذ حياته.
للتواصل والمساهمة في إنقاذ حياته:
دعت أسرة المريض والناشطون المتضامنون معه فاعلي الخير الراغبين في تقديم المساعدة أو التنسيق لنقله إلى التواصل عبر الرقم التالي:
779448660
تأتي هذه المناشدة في ظل ظروف إنسانية حرجة تتطلب سرعة الاستجابة من قبل الضمائر الحية لإنقاذ حياة مواطن تقطعت به السبل وتفاقمت معاناته الصحية.